الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة الثلاثاء 5 يوليو 2022 في الدوري المصري

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة، في إطار منافسات المباراة المؤجلة من عمر الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "خالد بشارة".

استعاد النادي الأهلي توازنه إلى حد كبير بعد أن انتصر خلال مباراته الماضية، في نصف نهائي كأس مصر 2021 على حساب بتروجت، بهدفين دون رد، ونتيجة لذلك ضرب موعدًا مع الزمالك في النهائي، يوم 21 من يوليو 2022.

وسيحاول النادي الأهلي تصحيح الأخطاء المرتكبة خلال الجولات الاخيرة، وتحقي الفوز خلال أول مباريات الفريق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش على صعيد بطولة الدوري المصري الممتاز.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري؟

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم 2021/2022 من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات" وقنوات أعلنت إدارة أون تايم عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني.

ما هو موعد مباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري؟

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين النادي الأهلي ونظيره الجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ9 لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على استاد خالد بشارة، في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والدوحة والكويت وفلسطين.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة، بينما يدخل الجونة تلك المباراة وهو في وضعية صعبة، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة جمعها من 22 مباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة موعد مباراة الاهلي والجونة اخبار ومباريات الاهلي 2022 الدوري المصري2021/2022