الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة المريخ واهلي الخرطوم في الدوري السوداني 2022 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة المريخ واهلي الخرطوم في الدوري السوداني؟
ما هو موعد مباراة المريخ واهلي الخرطوم في الدوري السوداني؟

تعرف على موعد مباراة المريخ واهلي الخرطوم وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة في إطار منافسات بطولة الدوري السوداني لكرة القدم 2021/2022، حيث يشتعل الصراع على الصدارة وأيضًا على الهروب من منطقة الخطر.

وتشهد الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري السوداني انطلاق مباراة نارية بين فريقي المريخ واهلي الخرطوم، على أرضية ملعب جيل الأولياء، والذي غير جهازه الفني وكلف الشيخ رحمة الله، الذي بدأ مهمته مباشرة بعد خسارة الفريق أمام المريخ بنتيجة 4-0 في الجولة السابقة من الدوري.

ويطمح فريق المريخ الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بـ55 نقطة، في أن ينجح هلال الأبيض المُهدد بالهبوط، حيث يحتل المركز الـ15 بـ22 نقطة، في تعطيل الهلال، بالفوز أو التعادل على الأقل.

ما هو موعد مباراة المريخ واهلي الخرطوم في الدوري السوداني؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين نادي المريخ ونظيره اهلي الخرطوم، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 5 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ومن الجدير بالذكر أنه في حال تعثر نادي الهلال في مباراته ضد هلال الأبيض، فإن فوز المريخ على الأهلي الخرطوم مساء باستاد جبل أولياء، سيمنح الفريق الأحمر صدارة ترتيب مسابقة الدوري المغربي.

وسقط فريق الأهلي الخرطوم خلال الجولة الماضية في فخ الخسارة على يد الهلال بهدف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع 23 من المسابقة، ليتجمد رصيد الفريق العاصمي عند 30 نقطة، يحتل بالمركز السادس.

موعد مباراة المريخ واهلي الخرطوم موعد مباراة اهلي الخرطوم والمريخ أخبار ومباريات المريخ السوداني اخبار ومباريات الدوري السوداني 2021/2022