الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا
موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا في إطار منافسات نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي تقام فعالياتها في الجزائر، وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

وأصبح المنتخب المصري لكرة اليد على تحقيق أعتاب إنجاز تاريخي جديد، بعد أن نجح في حصد بطاقة التأهل إلى نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط للعام الجاري (وهران 2022).

ونجح المنتخب المصري لكرة اليد في الطيران إلى المباراة النهائية من دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد الفوز على منتخب مقدونيا الشمالية عن جدارة واستحقاق بنتيجة 34-20 في الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يكون المنتخب المصري على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل ضد منتخب إسبانيا الذي فاز على صربيا بصعوبة كبيرة بنتيجة 42-38 في نصف النهائي، وذلك في المباراة النهائية يوم الأربعاء المقبل.

ما هو موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره الإسباني في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط لكرة اليد، مساء غدًا الأربعاء الموافق 6 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد منتخب إسبانيا، في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط ولا سيما جميع مباريات تلك الدورة عبر شاشة العديد من القنوات الرياضية، ولعل أبرزها بالنسبة للمصريين هي قنوات "أون تايم سبورتس" المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات".

وتذاع المباراة على وجه التحديد على قناة "ON TIME Sport 1" كما أنها ستكون مذاعة أيضًا عبر واحدة من قنوات تلفزيون الجزائر، بصفتها مستضيفة الدورة.

وسيحاول منتخب الفراعنة بالتأكيد أن يحقق الميدالية الثالثة في تاريخه بكرة اليد على صعيد مسابقة دورة ألعاب البحر المتوسط، بعدما حقق ذهبية دورة مرسين 2013 وفضية دورة أثينا 1991.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا دورة ألعاب البحر المتوسط