الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة البنك الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البنك الاهلي وغزل المحلة
موعد مباراة البنك الاهلي وغزل المحلة

تعرف على موعد مباراة البنك الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية، على أرضية استاد الشرطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره البنك الأهلي، في مباراة لا بديل خلالها أمام كلا الفريقان عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة.

ويدخل فريق غزل المحلة المبارا تلك المباراة وهو في حاجة ماسة إلى مصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة لقب بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 لصالح فريق فيوتشر، والذي انتصر على زعيم الفلاحين بخمسة أهداف نظيفة.

ويحتل نادي غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي رصيده 26 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز السابع وفي رصيده 31 نقطة، ويقدم الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة مستويات قوية للغاية.

ما هو موعد مباراة البنك الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

وسوف يتقابل البنك الأهلي مع نظيره غزل المحلة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري، يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يوليو 2022، على ملعب استاد الشرطة، في الساعة:

  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البنك الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري؟

تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية هي الناقلة الرسمية لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وكذلك كأس مصر في الموسم الجاري 2021/2022، وسيتم إذاعة مباراة البنك الأهلي ضد غزل المحلة مباشرة على شاشتهاز

موعد مباراة البنك الاهلي وغزل المحلة موعد مباراة البنك الاهلي وغزل المحلة القادمة القنوات الناقلة لمباراة البنك الاهلي وغزل المحلة أخبار ومباريات البنك الاهلي اخبار ومباريات غزل المحلة 2022