الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان الودية ضد لوجانو استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023

ما هو موعد مباراة إنتر ميلان الودية ضد لوجانو؟
ما هو موعد مباراة إنتر ميلان الودية ضد لوجانو؟

تعرف على موعد مباراة إنتر ميلان الإيطالي الودية ضد لوجانو السويسري، في إطار استعدادات الفريقين من أجل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022/2023، والذي سيشهد العديد من التحديات أمام كتيبة النيراتزوري.

وكان نادي إنتر ميلان قد أعلن عن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الإيطالي تحضيرًا للموسم الكروي المقبل 2022/2023، حيث سيبدأ لاعبي المدرب المميز سيموني إنزاجي فترتهم التحضيرية بمواجهة مبارياته بمواجهة لوجانو السويسري المعتادة في السنوات الأخيرة.

ويحن موعد مباراة إنتر ميلان الودية ضد لوجانو يوم 12 يوليو الجاري، ثم سيخوض بعد ذلك 3 مباريات أمام فرق فرنسية، وسوف تكون البداية أمام موناكو يوم 16 من ذات الشهر، ثم في 23 يوليو سيواجه لينس، وسوف يصطدم بمواجهة نارية ضد أولمبيك ليون في الـ30 من ذات الشهر.

ما هو موعد مباراة إنتر ميلان الودية ضد لوجانو؟

يحين موعد مباراة إنتر ميلان الودية ضد لوجانو، مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري 2022 على أرضية ملعب "كورناريدو" في تمام الساعة:

  • الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ5:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ومن المقرر أن يختتم فريق إنتر ميلان برنامجه الصيفي التحضيري للموسم الجديد 2022/2023 بمواجهة فياريال الإسباني في 6 أغسطس المقبل، على أن يفتتح الفريق مشواره ببطولة الدوري الإيطالي في 13 أغسطس ضد ليتشي، على ملعب الأخير.

ما هي صفقات إنتر ميلان الجديد في صيف 2022؟

وفي سياق متصل، نجح إنتر ميلان في حسم التعاقد مع مجموعة صفقات مهمة للغاية خلال الأيام الماضية، بعدما أعاد إلى صفوفه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وتعاقد إنتر ميلان مع الحارس الكاميروني المتألق أندريه أونانا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وتعاقد أيضًا مع هنريك مخيتريان من رومان والنجم الألباني الواعد كريستيان أصلاني من أصلاني، ويستعد النادي لإبرام صفقتين بضم باولو ديبالا وراؤول بيلانوفا.

ما هو موعد مباراة إنتر ميلان الودية ضد لوجانو؟ موعد مباراة إنتر ميلان ولوجانو مواعيد مباريات إنتر ميلان الودية التحضيرية لموسم 2022/2023 أخبار ومباريات إنتر ميلان الدوري الإيطالي 2022/2023