الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ25 للدوري المصري والقنوات الناقلة؟

 معلق مباراة الأهلي وبيراميدز
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز

تعرف على معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" في القاهرة.

ويلعب النادي الأهلي مواجهة بيراميدز وهدفه حصد الـ3 نقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري، الذي فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك، وكان الأهلي قد حقق الفوز على فيوتشر بنتيجة 4-0.

ويدخل الأهلي تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، ويتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين.

بينما يتطلع بيراميدز لتعويض خسارة لقاء الذهاب، ومواصلة المنافسة على لقب الدوري المحلي، علمًا بأنه تعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 2/2، في الجولة الـ24، ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بعد خوض 24 جولة، محققًا الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 4 مواجهات.

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين بيراميدز ضد الأهلي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة On Time Sports 1، حيث تعتبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري بموسم 2021/2022، وسوف يعلق على المباراة كلاً من:

  • القناة الصوتية الأولى: المعلق محمد الكواليني.
  • القناة الصوتية الثانية: المعلق الفلسطيني هشام معمر.

ما هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

وتبدأ موعد بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، مساء يوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري 2022 على استاد "30 يونيو" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.