الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم 16 يوليو 2022 في الدوري المصري

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة
ملخص وأهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة

انتهت الآن فعاليات المباراة النارية التي جمعت بين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 2-0 لصالح الفارس الأبيض، على أرضية استاد المحلة.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة

سجل المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه في شباك غزل المحلة في الدقيقة 69 من عمر المباراة، من خلال ضربة رأسية رائعة، بعد أن استقبل كرة عرضية نموذجية من زميله بالفريق أحمد سيد زيزو.

وبحلول الدقيقة الـ79 من عمر المباراة سجل النجم المتألق أحمد سيد زيزو ثاني أهداف المباراة لصالح نادي الزمالك بعد تسديدة قوية أسكنها في شباك المحلة، عقب ارتداد الكرة من يد حارس مرمى زعيم الفلاحين.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 57 نقطة يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوضه 24 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر خلال 4 مباريات.

بينما تجمد رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، وفي رصيده 26 نقطة جمعها بالفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 مباريات

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة الدوري المصري 2022/2023