الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ميعاد ماتش مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في لقاء ودي

ميعاد ماتش مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
ميعاد ماتش مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

يستعد فريق مانشستر يونايتد بكل جهده بفترة التوقف الدولي الحالية من أجل خوض مباريات الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز بكل قوة، وفي طريق كتيبة الشياطين الحمر لـ تحقيق ذلك الهدف، سيصطدم رفاق كريستيانو رونالدو بـ فريق كريستال بالاس.

وقد نجح فريق مانشستر يونايتد في مواجهته الودية السابقة التي أقيمت أمام فريق ميلبورن فيكتوري، في الظفر بفوز ساحق، بأربع أهداف لهدف وحيد.

ميعاد ماتش مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

يحتضن ملعب ميلبورن للكريكت مواجهة مانشستر يونايتد الودية المقبلة أمام نظيره كريستال بالاس، مساء يوم الثلاثاء والموافق 19 يوليو الجاري، على أن تنطلق أحداث المواجهة في الساعة 12:10 ظهراً بتوقيت القاهرة، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة 1:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 2:10 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، وأيضاَ في تمام الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت المغرب.

جدير بالذكر أن يحاول الشياطين الحمر في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمها المقبل مراضاة الجماهير الغاضبة من أداء الفريق المتدني بالموسم الماضي.

حيث فقد مانشستر يونايتد فرصة التواجد بالمربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي يؤهل الفرق التي تحتله لـ بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن احتل الفريق المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج عقب أن حصدوا 58 نقطة من 38 مباراة، بواقع 16 فوز وعشر تعادلات و12 هزيمة.

ميعاد ماتش مانشستر يونايتد وكريستال بالاس موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس موعد مباراة مانشستر يونايتد الودية القادمة