الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية
موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية، والتي تجمع بين الفريقين ضمن استعدادات العملاق البافاري للموسم المقبل 2022-2023، وتعد أولى المباريات الودية لكتيبة جوليان ناجلسمان، وذلك قبل لقائه المرتقب مع مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 24 من شهر يوليو الجاري.

وكان نادي بايرن ميونخ قد حسم التعاقد مع 3 صفقات حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة إلى تمديد عقد الحارس الألماني مانويل نوير والمهاجم توماس مولر حتى عام 2024، بجانب تمديد عقد الحارس الثاني بالفريق سفين أولريتش، لعام آخر حتى 2023.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية؟

يحين موعد مباراة بايرن ميونخ ونظيره دي سي يونايتد الأمريكي، يوم الخميس الموافق 21 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب "أودي فيلد".

ويأتي على رأس صفقات بايرن ميونخ النجم الدولي السنغالي ساديو ماني، والذي أمضى مع ليفربول 6 مواسم وظهر خلالها بأداء استثنائي، لكنه اختار خوض تحدٍّ جديد مع النادي البافاري، حيث تمت الصفقة نظير 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو في صورة حوافز.

وحسم بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري 2022 تعاقده مع الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، ذو الـ24 عامًا، في صفقة انتقال حر قادماً من أياكس أمستردام بعقد حتى 2026، كما تعاقد مع متوسط الميدان ريان جرافينبيرش، قادمًا من أياكس أمستردام، بعقدٍ يمتد إلى صيف عام 2027.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد أخبار ومباريات بايرن ميونخ 2022 الدوري الألماني 2022/2023