الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج
موعد مباراة ليفربول وستراسبورج

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره ستراسبورج الفرنسي، بعد ساعات قليلة من الآن، وذلك وسط المباريات الودية التي يخوضها الجانبين في فترة التوقف الدولي الحالية على هامش الاستعداد للموسم الجديد.

ويخوض الريدز تلك المواجهة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد أن نجح في التتويج بلقب درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي، على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي، وذلك بعد أن فاز ليفربول بـ ثلاث أهداف لهدف، في المواجهة التي جمعتهم سوياً مساء السبت الموافق 30 يوليو الجاري.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج

تحتضن قلاع الأنفيلد لقاء ليفربول ونظيره الفرنسي ستراسبورج، مساء الأحد والموافق 31 يوليو الجاري، وذلك ضمن مجريات المباريات التحضيرية لموسم 2022/2023، على أن تبدأ أحداث المباراة في الأوقات التالية:

  • في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
  • بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • أو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  • وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المغرب.
  • أو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القدس الشريف.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الودية القادمة

أعلنت قناة "الشارقة الرياضية" عن استضافتها للقاء ليفربول ونظيره ستراسبورج عبر شاشتها وبشكل حصري، ولكن لم تحدد القناة حتى وقت كتابة هذه السطور المعلق الرياضي المسئول عن وصف وقائع المباراة صوتياً.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت الطرفين سوياً كانت منذ أكثر من عقدين من الزمن، بالتحديد في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي بموسم 1997، وخلالها تمكن ليفربول من الفوز على ستراسبورج، بهدفين نظيفين.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج موعد مباراة ليفربول ضد ستراسبورج موعد مباراة ليفربول الودية المقبلة