الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو
موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

تتجه أنظار الجماهير صوب قلاع مسرح الأحلام والذي يحتضن لقاء فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره رايو فاليكانو الإسباني الودي المنتظر والذي يقام على هامش استعدادات الجانبين للموسم الرياضي الجديد.

وسيحاول الشياطين الحمر خلال مواجهتهم الودية المقبلة تعويض الجماهير عن الهزيمة الماضية أمام فريق أتليتكو مدريد الإسباني، بهدف نظيف، وذلك في المواجهة الودية الرابعة لـ كتيبة تين هاج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره رايو فاليكانو الإسباني، بعد ساعات قليلة من الآن، بالتحديد مساء الأحد والموافق 31 يوليو الجاري، وذلك ضمن مجريات المباريات الودية التي تقام بفترة التوقف الدولي الحالية على هامش الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، ووفقاً للموعد المعلن، فستنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فلم تعلن أي قناة عربية حتى الآن عن استضافتها للقاء عبر شاشتها، ولكن سيتم عرض اللقاء عبر قناة "مانشستر يونايتد" الرسمية.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يشهد تشكيل الشياطين الحمر الأساسي لمواجهة رايو فاليكانو، عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة، حيث أعلن تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في تصريحاته الصحفية التي تلت الهزيمة أمام فريق أتلتيكو مدريد ذلك، حيث ذكر: "غدا سيكون كريستيانو رونالدو في القائمة، وسنرى كم سيمكنه اللعب".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو موعد مباراة اليونايتد امام رايو فاليكانو