الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والجزائر
موعد مباراة مصر والجزائر

تعرف على موعد مباراة مصر ضد الجزائر في الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب؟

وتقام مباراة منتخب مصر والجزائر، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب للشباب، بعد غد الأربعاء الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المُركة، أي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر.

وحسم منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد الفوز على شقيقه المغربي بهدفين مقابل هدف.

وتقدم منتخب شباب المغرب، بالهدف الأول في الدقيقة 22 من المباراة، عن طريق اللاعب أسامة اليعقوبي، فيما عادل منتخب الشباب النتيجة بهدف لأحمد حواش في الدقيقة 31 من الشوط الأول.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، عاد منتخب مصر للشباب بكامل قوته في الشوط الثاني، ليحرز الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب صلاح مصطفى.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب للشباب؟

وتُذاع مباراة منتخب مصر والجزائر، بالمربع الذهبي لبطولة كأس العرب للشباب المقامة بالسعودية، عبر القنوات الآتية: أون تايم سبورتس 3، العراقية الرياضية الرابعة، والسعودية الرياضية 1.

موعد مباراة مصر والجزائر مصر ضد الجزائر كأس العرب للشباب مصر والجزائر القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر