الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال وألميريا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وألميريا الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال وألميريا الودية والقنوات الناقلة

يستعد فريقي ألميريا الإسباني الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والهلال السعودي المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي، لمباراتهما الودية المرتقبة في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2022/2023.

ويستحوذ رجل الأعمال ورئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار "ترك آل الشيخ" على ملكية نادي ألميريا الإسباني، بعدما قرر بداية مرحلة جديدة من الإستثمار الرياضي في أوروبا، ليستحوذ على النادي الإسباني في عام 2019.

موعد مباراة الهلال وألميريا الودية في كأس الأبطال

وتقام المباراة التي من المقرر أن تجمع بين فريقي ألميريا والهلال على الآراضي البريطانية، حيث يحتضن ملعب "بيرللي" في مدينة برايتون الإنجليزية هذا اللقاء، والذي تقرر موعده مساء يوم الآحد المقبل الموافق 7 من شهر أغسطس الحالي.

ولم يتم تحديد توقيت انطلاق المباراة حتى الآن بشكل نهائي، إلا أنه من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

موعد مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وكشف المستشار "ترك آل الشيخ" رئيس نادي ألميريا الإسباني، عن وجود أربعة قنوات ستقوم بث المباراة التي ستجمع بين فريقي ألميريا والهلال، وهى قنوات "روتانا سينما - روتانا خليجية - روتانا كلاسيك - قناة LBC الفضائية".

وتعد هذه المباراة هى أولى تجارب فريق الهلال السعودي الودية استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، بينما ستكون ختام مباريات نادي ألميريا الإسباني، قبل مباراته المرتقبة آمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة الهلال وألميريا القنوات الناقلة لمباراة الهلال وألميريا مباراة الهلال وألميريا