الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الجولة 29 من الدوري المصري 2022/2023

الدوري الإنجليزي بالعربي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم الأول بنادي الزمالك استعداداته لمباراة الفريق القادمة آمام فريق مصر المقاصة، في إطار مباريات الإسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري 2022/2023.

وتمكن الزمالك من تحقيق فوز كبير للغاية خارج الديار بالجولة الماضية، بعدما حقق الفوز على حساب فريق الجونة بملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي جاءت عن طريق "أحمد السيد زيزو" هدفين، وهدف لكل من "إمام عاشور"، و"سيف الدين الجزيري".

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز

ويستضيف الزمالك فريق مصر المقاصة على ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 من شهر أغسطس الحالي، وعينه علي تأمين نقاط المباراة الثلاث، للإقتراب أكثر نحو التتويج بلقب الدوري العام المصري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

وتنطلق مباراة الزمالك آمام مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الحاديشة عشر بتوقيت السعودية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة؟

وتنقل المباراة المنتظرة بين فريقي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي المخضرم "جوسفالدو فيريرا"، وفريق مصر المقاصة الذي يقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، عبر قناة On Time Sport HD, الحاصلة على حقوق بث ونقل مباريات الدوري المصري بكشل حصري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 69 نقطة، وبفارق سبعة نقاط كاملة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة الزمالك ومصر المقاصة موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة مباراة الزمالك ومصر المقاصة