الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت 10 أغسطس 2022 في كأس السوبر الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الإسباني وإينتراخت فرانكفورت الألماني يوم الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري 2022 في نهائي كأس السوبر الأوروبي، حيث يتقابل الفريقين على أرضية ملعب "هلسنكي الأولمبي".

وتوج ريال مدريد بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بهدف دون رد، على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دي فرانس" في مدينة باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

بينما على الجانب الآخر نجح فريق إينتراخت فرانكفورت في التتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بضربات الجزاء الترجيحية 5-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي؟

تذاع مباراة ريال مدريد ضد إينتراخت فرانكفورت عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 القطرية، حيث تعتبر الناقل الحصرية لأهم المباريات على صعيد البطولات الأوروبية في الشرق الأوسط والوطن العربي، وتأتي بياناتها على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي دبليو.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: HD.

الساعة كام موعد مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي؟

يحين موعد مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجارى 2022 في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت موعد مباراة ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الأوروبي