الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد السبت 13 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد السبت 13 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد السبت 13 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراته الثانية آمام فريق برينتفورد، مساء يوم السبت القادم، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2022/2023.

وتعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة مفاجئة على ميدانه وآمام جماهير في الجولة الأولى، بعدما سقط آمام فريق برايتون بالخسارة بهدفين مقابل هدف، لتستمر سلسلة النتائج السيئة لليونايتد منذ الموسم الماضي.

وعلى الجانب الأخر تمكن فريق برينتفورد من فرض التعادل الإيجابي على فريق ليستر سيتي في الجولة الأولى، بهدفين في شباك كل فريق، ليتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الإسبوع الثاني من البريميرليج؟

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على ملعب "برينتفورد كوميونيتي" معقل فريق برنتفورد مساء يوم السبت المقبل، الموافق يوم 13 من شهر أغسطس الحالي لعام 2022، في إطار مباريات الجولة الثانية من البريميرليج.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، السابعة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت دولة السعودية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي؟

وتعد مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، هى الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، وذلك من خلال قنواتها المتعددة والمختلفة.

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" عن نقل مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في إطار الإسبوع الثاني من "البريميرليج"، عبر قناة beIN Sports 1 Premium بشكل حصري.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد مانشستر يونايتد وبرينتفورد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد