الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مدرب ريال مدريد السابق يمتدح أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك ويقارنه بمحمد صلاح

مدرب ريال مدريد يمتدح أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك ويقارنه بمحمد صلاح
مدرب ريال مدريد يمتدح أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك ويقارنه بمحمد صلاح

يقدم اللاعب المصري "أحمد السيد زيزو" موسماً استثنائياً مع فريق الزمالك هذا الموسم، الأمر الذي دفع مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، للإشادة بما يقدمه اللاعب هذا الموسم مع فريقه في الدوري المصري.

مدرب ريال مدريد السابق: "أحمد السيد زيزو" هو محمد صلاح الجديد

وتحدث "باولو كامبوس" المدرب المساعد السابق بنادي ريال مدريد عن إعجابه الشديد بمستوى "أحمد السيد زيزو"، مشيراً إلى أن اللاعب لديه إمكانيات كبيرة للغاية، كما أنه يجمع بين السرعة والمهارة، وهذا سوف يمكنه من الإحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى قريباً.
وقال "باولو كامبوس" المدير الفني السابق للمنتخب القطري: إن "زيزو" سيكون إضافة قوية في حالة انتقاله إلى أوروبا من أجل فرصة أكبر في الظهور للعالم والكشف عن نفسه، مشيراً إلى أنه من الممكن أن نرى "محمد صلاح" جديد في الملاعب الأوروبية.

مدرب ريال مدريد: صلاح قدوة لجميع اللاعبين في العالم

وتابع مدرب ريال مدريد السابق حديثه عن النجم المصري "محمد صلاح" المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي قائلاً: إن "صلاح" قد أصبح قدوة لجميع اللاعبين في العالم، بسبب ما يقوم به في الملعب ومستوياته الرائعة التي يقدمها مع ليفربول.
واختتم "باولو كامبوس" تصريحاته عن "محمد صلاح" مشيراً إلى أن الآخير قد أظهر في الأعوام السابقة أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي، فالجميع أصبح ينتظر مشاهدته من أجل الإستمتاع بما يقدمه في الملعب.

أحمد السيد زيزو محمد صلاح ريال مدريد الزمالك ليفربول أخبار الدوري المصري الدوري المصري