الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

كلمات غير أخلاقية.. السبب وراء اشتباك توخيل وكونتي خلال مباراة توتنهام وتشيلسي

كلمات غير أخلاقية.. السبب وراء اشتباك توخيل وكونتي خلال مباراة توتنهام وتشيلسي
كلمات غير أخلاقية.. السبب وراء اشتباك توخيل وكونتي خلال مباراة توتنهام وتشيلسي

كشفت تقارير صحفية منذ قليل، عن السبب الحقيقي وراء الإشتباكات التي وقعت بين "توماس توخيل" المدير الفني لفريق تشيلسي، و "أنطونيو كونتي" المدير الفني لفريق توتنهام، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

السبب الحقيقي وراء اشتباك توخيل وكونتي خلال مباراة توتنهام وتشيلسي

وشهدت مباراة تشيلسي ضد توتنهام، حدوث عدة اشتباكات بين المدرب الألماني "توماس توخيل"، والإيطالي "أنطونيو كونتي"، وذلك عقب تسجيل توتنهام لهدف التعادل في مرمى البلوز.
وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن "أنطونيو كونتي" مدرب فريق توتنهام، قد قام بإلقاء كلمات غير أخلاقية موجّهه إلى مدرب تشيلسي وجهازه الفني آثناء المباراة، وهو ما دفع "توماس توخيل" للشجار معه عقب تسجيل توتنهام لهدف التعادل.

عقوبات قاسية بانتظار توخيل وكونتي من قبل الإتحاد الإنجليزي

وذكرت الصحيفة الألمانية أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد قام بفتح تحقيقات فعلية في الواقعة التي حدثت بين "توماس توخيل" و "أنطونيو كونتي"، وأن كلا المدربين ينتظرهما عقوبات قاسية بعدما تم توجيه لهما تهمة اختراق قوانين الإنضباط التي أقرها الإتحاد الإنجيزي.
وكانت مباراة تشيلسي وتوتنهام قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في إطار مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

تشيلسي توتنهام توماس توخيل أنطونيو كونتي أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي أخبار تشيلسي