الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم الأربعاء 2022/8/17 في الدوري المصري الممتاز

حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم
حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم

لا صوت يعلو بالوقت الحالي إلا على مواجهات النادي الأهلي، ويصطدم المارد الأحمر بمواجهته المقبلة بنظيره إيسترن كومباني في مواجهة جديدة من مباريات الدوري المصري الممتاز، وإليكم موعد المباراة وطاقم تحكيم اللقاء وكافة التفاصيل الأخرى أيضاً.

متى موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني في الدوري المصري؟

تنطلق مواجهة الأهلي وإيسترن كومباني، مساء اليوم والموافق 17 أغسطس 2022، ضمن مجريات الجولة الـ 31 من الدوري، وستبدأ المواجهة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

من هو حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم؟

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين محمد الصباحي في مهمة إدارة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني (حكم الساحة)، على أن يساعده كلاً من أحمد نوفل وعمر فتحي.

وسيتواجد الحكم عمرو عابد في مواجهة الأهلي وإيسترن كومباني باعتباره الحكم الرابع، ومصطفى الشهدي حكم لتقنية الفيديو “الفار”، ومساعد حكم الفيديو، هاني خيري.

اقرأ أيضاً

حكام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

قائمة الأهلي لمباراة إيسترن كومباني

  • حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمد أشرف ومحمد خلفية نصير.
  • خط الوسط: محمد محمود ولويس ميكيسوني وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري وزياد طارق وميدو نبيل ورأفت خليل وأحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن وأحمد سيد غريب.

ويغيب عن تلك القائمة كلاً من أليو ديانج، بعد انضمامه لـ معظم لاعبي الفريق الأساسيين الذي منحهم البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لـ النادي الأهلي، رفقة محمود الخطيب، رئيس النادي، فترة راحة بعد ضغط المباريات، فضلاً عن غياب بيرسي تاو بداعي الإصابة.

حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم الأهلي ضد إيسترن كومباني طاقم تحكيم مباراة الأهلي اليوم الأهلي وإيسترن كومباني الدوري المصري 2022