الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

داروين نونيز يعترف بخطأه ويوجه رسالة إلى جماهير ليفربول

داروين نونيز يعترف بخطأه ويوجه رسالة إلى جماهير ليفربول
داروين نونيز يعترف بخطأه ويوجه رسالة إلى جماهير ليفربول

تعرض المهاجم الأوروجوياني "داروين نونيز" مهاجم فريق ليفربول، للطرد المباشر خلال مباراة فريقه ضد كريستال بالاس مساء يوم الإثنين الماضي، بعدما قام بتوجيه ضربة قوية بالرأس في وجه مدافع الفريق الخصم، ليكلف فريقه استكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

داروين نونيز يعتذر لجماهير ليفربول ويوجه رسالة إلى يورجن كلوب

وخرج "داروين نونيز" عن صمته في الساعات القليلة الماضية، بعد الهجوم عليه من قبل جماهير ليفربول، بعدما تسبب اللاعب في فشل فريقه في تحقيق الفوز أمام كريستال بالاس بسبب تعرضه للطرد في المباراة، خاصة وأنه يعلم عدم امتلاك "الريدز" لأي لاعب في خط الهجوم على مقاعد البدلاء، بسبب إصابة "فيرمينو" و "دييجو جوتا" واستبعادهم من اللقاء.
ونشر "نونيز" تغريدة عبر حسابه الشخصي على توتير"، والتي اعتذر خلالها إلى جماهير ليفربول معلقاً "أعلم جيداً أن ما فعلته كان سلوك سئ للغاية، لكن أنا هنا الآن من أجل الإعتذار لكم، سأعود قريباً".

واستكمل مهاجم ليفربول حديثه قائلاً "أنا هنا للتعلم من أخطائى، والتي لن تحدث مجدداً، أعتذر للمدرب "يورجن كلوب"، ولجميع زملائي في الفريق أيضاً".

تعرف على مدة غياب داروين نوينز عن مباريات ليفربول

وتمت معاقبة "داروين نونيز" من قبل الإتحاد الإنجليزي لكرة القددم، بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات، بسبب سلوكه خلال مباراة فريقه ضد كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وبهذا يغيب مهاجم ليفربول عن مباريات فريقه الثلاث القادمة أمام كلاً من مانشستر يونايتد، بورنموث، ونيوكاسل يونايتد على الترتيب.

اقرأ أيضاً

ليفربول أخبار ليفربول أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي داروين نونيز