الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من أجل إخماد غضب الجماهير.. مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

من أجل إخماد غضب الجماهير.. مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل
من أجل إخماد غضب الجماهير.. مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم تعاقده مع لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، لتدعيم هجوم الفريق قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، والذي ينتهي يوم 1 سبتمبر المقبل.

أنتوني يضغط على أياكس من أجل الموافقة على عرض مانشستر يونايتد

ويضغط الجناح البرازيلي "أنتوني" لاعب فريق أياكس آمستردام الهولندي، على إدارة فريقه من أجل الموافقة على عرض مانشستر يونايتد الآخير، والذي يقدر بنحو 80 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات مستقبلية.
ورفض "أنتوني" المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق أياكس أمستردام لليوم الثاني على التوالي، للضغط على إدارة النادي الهولندي، للموافقة على رحيله إلى مانشستر يونايتد، واللعب تحت قيادة مدربه السابق "إيريك تين هاج" المدير الفني الحالي للفريق الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يتجه للتعاقد مع ثلاث صفقات جديدة لإرضاء الجماهير

وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد تعمل على إنهاء ثلاث صفقات جديدة هذا الصيف، لإرضاء جماهير الفريق التي أعلنت عن القيام بمظاهرات ضد إدارة النادي، والمطالبه برحيلهم وعرض النادي للبيع هذا الشهر.
وتسببت تهديدات جماهير اليونايتد في جعل الإدارة الأمريكية "الجلايزر" المالكة للنادي الإنجليزي، تتحرك بسرعة كبيرة للتعاقد مع لاعبين جدد لإرضاء جماهير ملعب "الأولدترافورد"، بعد البداية السيئة للفريق في "البريميرليج" هذا الموسم.

جماهير الأولدترافورد تهدد بمقاطعة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وكانت جماهير نادي مانشستر يونايتد قد أكدت على القيام بمظاهرات منذ صباح يوم الإثنين المقبل أمام ملعب "الأولدترافورد"، الذي سيستضيف في نفس ذلك اليوم مباراة الفريق ضد ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.
وبحسب تصريحات رابطة مشجعي نادي مانشستر يونايتد، فإنهم سوف يقومون بمقاطعة مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة وكأس رنجلترا، إضافة إلى مباريات بطولة الدوري الأوروبي، حتى تقوم إدارة النادي بعرضه للبيع ويتم تسليمه إلى الملاك الجدد.

اقرأ أيضاً

مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد وليفربول