الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

”لاعبي المفضل”.. جوارديولا يصالح محرز بعد مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي

”لاعبي المفضل”.. جوارديولا يصالح محرز بعد مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي
”لاعبي المفضل”.. جوارديولا يصالح محرز بعد مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي

كشف المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن أسباب عدم الدفع بالجناح الدولي الجزائري "رياض محرز"، خلال مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3، ضمن منافسات الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

جوارديولا يكشف أسباب غياب رياض محرز عن مباراة نيوكاسل

وتحدث "بيب جوارديولا" إلى صحيفة "مانشستر الإخبارية" عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، عن أسباب عدم الإستعانة بالدولي الجزائري "رياض محرز" خلال المباراة، حيث أكد المدرب الإسباني أن "محرز" لاعباً أساسياً في صوف السيتي، لكنه مثل غيره من الللاعبين سيكون هناك بعض المباريات التي لن يشارك بها.

وقال "جوارديولا" إنه يحاول الحفاظ على لاعبي مانشستر سيتي من الإجهاد، نظراً لضغط المباريات حيث يلعب الفريق مباراة كل ثلاثة أيام، فالأمر لا ينطبق على عدم مشاركة "رياض محرز" فقط، بل إن هناك بعض المباريات التي لن يشارك بها "هالاند"، وسيكون بديله "جوليان ألفاريز" هو مهاجم الفريق.

جورديولا: رياض محرز هو لاعبي المفضل في مانشستر سيتي

ونفى "بيب جوارديولا" كل ما تردد عن وجود خلاف بينه وبين النجم الجزائري، حيث قال إن "رياض محرز" هو أحد اللاعبين المفضلين له داخل فريق مانشستر سيتي، كما هو الأمر مع "بيرناردو سيلفا"، الذي لم يشارك أساسياً خلال مباراتي بورنموث ووست هام يونايتد في بداية الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً

مانشستر سيتي رياض محرز بيب جوارديولا أخبار الدوري الإنجليزي البريميرليج الدوري الإنجليزي أخبار مانشستر سيتي