الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مدرب إتحاد جدة يقرر التخلص من 9 لاعبين دفعة واحدة قبل بداية الدوري السعودي

مدرب إتحاد جدة يقرر التخلص من 9 لاعبين دفعة واحدة قبل بداية الدوري السعودي
مدرب إتحاد جدة يقرر التخلص من 9 لاعبين دفعة واحدة قبل بداية الدوري السعودي

يستعد فريق إتحاد جدة السعودي لانطلاق منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الآمير محمد بن سلمان" موسم 2023/2022، حيث تفتتح مباريات الإسبوع الأول مساء يوم الخميس المقبل 25 من شهر أغسطس الحالي، بينما سيلتقي فريق الإتحاد ضد فريق العدالة مساء يوم الجمعة.

سانتوس يقرر رحيل 9 لاعبين عن إتحاد جدة قبل بداية الدوري السعودي

وقرر المدرب البرتغالي "نونو سانتوس" المدير الفني لفريق إتحاد جدة التخلص من عدد كبير من لاعبي الفريق الحاليين، قبل بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي، وغلق باب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وطلب "نونو سانتوس" من إدارة نادي إتحاد جدة، بضرورة التخلص من تسعة لاعبين دفعة واحدة، لعدم رغبته في تواجدهم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، سواء كان رحيلهم عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

إتحاد جدة يقرر الإستغناء عن تسعة لاعبين بفرمان سانتوس

وشهدت قائمة اللاعبين الذين طلب المدرب البرتغالي "نونو سانتوس" رحيلهم صفوف فريق إتحاد جدة، تواجد أربعة لاعبين من الفريق الأول وهما كلاً من ( المدافع زياد الصحفي - لاعب الوسط خالد السميري - حارس المرمى صالح الوحيمد - حارس المرمى محمد أو عصيدة).
كما ضمت قائمة الراحلين عن صفوف فريق إتحاد جدة خمسة من اللاعبين الشباب وصغار السن، والتي كانت أسماؤهم كالتالي ( رغدان سامر - محمد العيسي - أحمد باحسين - عمر داخل - نايف عسيري).

اقرأ أيضاً

إتحاد جدة الدوري السعودي أخبار الدوري السعودي أخبار الكرة العربية الدوري السعودي للمحترفين