الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

هالاند: أريد أن أفعل مثل كريم بنزيما

هالاند بنزيما
هالاند بنزيما

أكد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، على تطور وأداء كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وأنه يريد أن ويعرف الكثيرون أن كريم بنزيما هو أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم هذه الأيام، لكن تطوره في منتصف الثلاثينيات من العمر رائع مثل موهبته.

وتحسن بنزيما في آخر المواسم الثلاثة الماضية، سواء على أرض الملعب أو في الإحصائيات.

وقال هالاند أن "FourFourTwo"، بنزيما نموذج يحتذى به، وقال: "لا أعرف ما الذي سيحدث، لكن يجب أن يكون الأمر دائمًا حول التعلم والتطور، لا يمكنك أبدًا التوقف عن البحث عن طرق جديدة لتصبح أفضل".

وتابع: "انظروا إلى كريم بنزيما في ريال مدريد، يبلغ من العمر 34 عامًا الآن، وفجأة تطور ليصبح لاعبًا أفضل خلال العامين الماضيين، هذا جيد بجنون، لا يصدق، أريد أن أفعل ذلك دائمًا".

وعن انتقاله لمانشستر سيتي، قال مهاجم بوروسيا دورتموند السابق: "انضممت إلى مانشستر سيتي للتعلم والنمو، لا يمكننا أبدًا التوقف عن محاولة إيجاد طرق للتحسين".

وأشار إلى: "لقد شاهدت الدوري الإنجليزي كثيرًا قبل المجيء إلى هنا، أعتقد في السنوات الأخيرة أن رؤية المهاجم رقم 9 الكلاسيكي أصبح نادرًا، هذا أفضل الآن!، أردت دائما أن أكون مهاجمًا، أنا أحب مركزي".

وكافح مانشستر سيتي بقوة مع ريال مدريد للفوز بتوقيع المهاجم، حيث كان يعتقد على نطاق واسع أن الميرنجي هو الأوفر حظًا للتعاقد معه.

واختار هالاند في نهاية المطاف التوقيع لمانشستر سيتي، مع فرصة للعمل مع بيب جوارديولا وبعض أفضل اللاعبين في العالم.

اخبار الدوري الإنجليزي هالاند كريم بنزيما