الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2022/2021

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2022/2021
موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة في الدوري المصري موسم 2022/2021

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري موسم 2022/2021، كما نعرض لكم القنوات الناقلة لهذا اللقاء الجماهيري الكبير، وتوقيت بداية المباراة في الدول العربية.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

ويستضيف نادي المصري البورسعيدي فريق الزمالك، مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 26-8-2022، في إطار مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وكانت رابطة الآندية المصرية المحترفة، قد كشفت عن موعد مباراة الزمالك ضد المصري، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء وفقاً لما يلي:
- الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 22:00 مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 23:00 مساءاً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المصري

وسيتم نقل مباراة المصري ضد الزمالك مساء الجمعة القادمة، من خلال مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري، حيث تنقل هذه المباراة الجماهيرية المنتظرة، تحديداً من خلال قناة "On Time Sport HD1".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد توج رسمياً ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، قبل ثلاث جولات من نهايتها، حيث يحتل المارد الأبيض صدارة جدول الترتيب حتى الآن برصيد 76 نقطة، وبفارق ثمانية نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والمصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري مباراة الزمالك والمصري أخبار الدوري المصري الدوري المصري