الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برينتفورد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برينتفورد وإيفرتون
موعد مباراة برينتفورد وإيفرتون

تعرف على موعد مباراة برينتفورد وإيفرتون، التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويتزين ملعب "برينتفورد كوميونيتي ستاديوم" من أجل استضافة مجريات مباراة قوية بين برينتفورد ونظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 27 من أغسطس الجاري، وهي مباراة ستلقى الكثير من الندية والإثارة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويحتل فريق برينتفورد بقيادة المدير الفني المميز توماس فرانك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق إيفرتون بقيادة فرانك لامبارد للمباراة وهو محتلاً المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقطة واحدة.

متى موعد مباراة برينتفورد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد مباراة برينتفورد وإيفرتون في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل والموافق 27 من أغسطس الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.
  • السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

سيتم إذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2023 عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، ومن ثم سيتم إذاعة مباراة برينتفورد القادمة ضد إيفرتون، على ملعب "برينتفورد كوميونيتي" عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium.

موعد مباراة برينتفورد وإيفرتون القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وإيفرتون توقيت مباراة إيفرتون وبرينتفورد أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي