الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان
موعد مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان

تعرف على موعد مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان والقنوات الناقلة في لقاء ودي، في إطار الاستعدادات المكثفة للفريقين من أجل الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

سقط الوداد في فخ الخسارة بالمباراة الماضية على يد نظيره الراسينج، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي والموافق 24 من أغسطس 2022.

بينما على الجانب الآخر تعادل فريق نهضة بركان بدون أهداف في المباراة الماضية وديًا ضد المولودية، وتشهد مواجهة الفريق البركاني أمام منافسه اللدود الوداد منافسة شرسة ومتابعة جماهيرية واسعة.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن المكان والموعد الذي ستقام فيه مباراة كأس السوبر الإفريقي 2022 والذي سيجمع بين الوداد البيضاوي ونهضة بركان، وقررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي أن تقام مباراة الوداد والنهضة في المغرب في شهر أغسطس المقبل.

موعد مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان

اقرأ أيضاً

يحين موعد مباراة الوداد البيضاوي ومنافسه القوي نهضة بركان، يوم غدًا السبت الموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما تبدأ في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان

تبث منافسات كرة القدم المغربية بشكل حصري في المغرب والوطن العربي عبر قناة المغربية الرياضية، وستنقل القناة المغربية الرياضية الاولى مباراة الوداد ونهضة بركان، على الهواء مباشرة، وترددها على النحو التالي:

  • القمر: عرب سات
  • التردد: 12683
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
موعد مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان الوداد البيضاوي نهضة بركان