الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم السبت 2022/8/27 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم
معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

تعرف على معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت الموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الألماني سيدخل تلك الموقعة الهامة وهو محتلاً المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رصيده 4 نقاط فقط، حيث لعب البلوز 3 مباريات، تم تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في مثلها، بينما خسر الفريق الأزرق مباراة مثلهم، مع تسجيل 3 أهداف فقط واستقبال 5 آخرين.

في حين أن ليستر سيتي بقيادة المدير الفني بريندان رودجرز يعيش موسمًا كارثيًا، بعد أن خاض فريق الثعالب 3 مباريات تم تحقيق التعادل في مباراة وحيدة مع الخسارة في مباراتين، وقد سجل لاعبو ليستر سيتي 5 أهداف بينما استقبلت شباكهم 8 أهداف آخرين، ومن ثك ستشهد تلك المباراة ندية وإثارة كبيرة لأجل الظفر بالثلاث نقاط.

متى موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الجولة الرابعة؟

تبدأ مباراة تشيلسي وليستر سيتي عصر يوم السبت الموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل ومقر البلوز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة البريميرليج، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما ستبدأ في السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.

من هو معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "خالد الحدي" مهمة الآداء والوصف صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين تشيلسي ونظيره ليستر سيتي في الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم؟

وستُنقل المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 3HD Premium.

معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم معلق مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي 2022 تشيلسي وليستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي