الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو الأحد 2022/8/28 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو
معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

يستعد باريس سان جيرمان لخوض مباراة قمة في الدوري الفرنسي، عندما يأتي منافسه موناكو إليه من أجل مقارعته في ملعبه ووسط جمهوره.

ومن المقرر أن يلتقي باريس سان جيرمان وموناكو على ملعب حديقة الأمراء، على أن تكون المباراة بينهما في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ويقدم فريق العاصمة الفرنسية مع بداية الموسم أداء كبير للغاية، يزيد معه الفجوة بينه وبين بقية المنافسين في المسابقة المحلية، حيث جمع الباريسيين حتى الآن 9 نقاط من الفوز في الأسابيع الثلاث الأولى.

بينما موناكو سيحاول بكل قوته وخبرته أن يوقف قطار باريس الذي يسير بسرعة كبيرة، فريق الإمارة توقف عند 4 نقاط جمعها منذ بداية الموسم، وجعلته يدخل مباراة القمة وهو في المركز الـ12.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

اقرأ أيضاً

ستكون المباراة المنتظرة في قمة الأسبوع الرابع، في يوم الأحد المقبل 28 أغسطس 2022، وستكون انطلاقة الشوط الأول خلال هذه المواعيد:

  • الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد ومكة المكرمة.
  • الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو القادمة؟

تم تعيين المعلق "جواد بدة" ليقوم بالتعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان وموناكو.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو

سوف تنقل أحداث المباراة الأهم في الدوري الفرنسي على شاشة قناة beIN Sports HD 2، وعبر خدمة البث على الإنترنت beIN Sports Connect.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو الدوري الفرنسي