الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي ننشره لكم في هذه السطور ليتعرف محبي وعشاق البطولة على موعد اللقاء.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، في لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023/2022.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، وذلك من خلال 4 مباريات خاضهم في البريميرليج.

ونجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى الهزيمة في أي مباراة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويواجه مانشستر سيتي نظيره نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي، ضمن الجولة الخامسة من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي في يوم الأربعاء الموافق 31 من أغسطس الجاري.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي، في افريقيا والشرق الأوسط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي القادمة