الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

حيث يتأهب فريق أستون فيلا بالقيادة الفنية لمدربه "ستيفن جيرارد" كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق أرسنال تحت قيادة مدربه "ميكيل أرتيتا" في مباراة سيحتضنها ستاد الإمارات معقل الجانرز.

متى موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا القادمة في الدوري الإنجليزي؟

تنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال واستون فيلا مساء يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش.

من هو حكم مباراة أرسنال وأستون فيلا في البريميرليج؟

ويدير اللقاء الحكم (روبرت جونز) ويساعده كلاً من (لي بيتس وايان هوسين)، ويتواجد (كريج باوسون) كحكم رابع، و(دارين انجلاند) حكم فار ويساعده الحكم (جيمس ماينورينج).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الجولة الخامسة؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة أرسنال أمام أستون فيلا مباشرة وحصريا من خلال شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، والتي خصصت شاشة قناة Bein Sports Premium 3HD لنقل المباراة.

ونجح رجال المدرب الاسباني (ميكيل آرتيتا) في اعتلاء صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية أمام كلاً من (كريستال بالاس وليستر سيتي وبورنموث وفولهام) على الترتيب.

على الجانب الآخر يُعاني استون فيلا هذا الموسم في البريميرليج حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد كان في الجولة الثانية امام ايفرتون، وتعرض لثلاث هزائم امام (بورنموث وكريستال بالاس ووست هام يونايتد) على الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا أرسنال وأستون فيلا موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا الدوري الإنجليزي