الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الدحيل والعربي اليوم في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدحيل والعربي اليوم
موعد مباراة الدحيل والعربي اليوم

سيكون فريقا الدحيل والعربي على موعد للقاء بينهما، حيث سيتقابلان وجهًا لوجه في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار الأسبوع الخامس من دوري نجوم قطر.

وستكون المباراة المرتقبة على ملعب العربي، حيث سيستقبل منافسه الدحيل في مباراة سيكون الانتصار فيها أمر مهم بالنسبة لفريق العربي، وذلك حتى يظل متشبثًا بصدارة ترتيب جدول الدوري القطري كما هو الآن، حيث يملك العربي بعد انتهاء مباريات الأسبوع الرابع 12 نقطة في رصيده.

بينما الدحيل سيخوض المباراة المقبلة بأهداف مغايرة، حيث يرغب الفريق الضيف في الفوز بها، حتى يستطيع أن يتخطى منافسوه الذين يسبقونه في جدول الترتيب، ليتمكن من دخول المربع الذهبي في وقت مبكر من الموسم، فهو حاليًا يأتي في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة العربي والدحيل في الدوري القطري

سيكون ملعب حمد الكبير مستعدًا لاستقبال مباراة اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022، ما بين العربي وضيفه الدحيل، على أن يبدأ اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في هذه المواعيد الخاصة بعدد من العواصم العربية:

  • الساعة 7:20م بتوقيت الدوحة، ومكة المكرمة، وبغداد، والقدس الشريف.
  • الساعة 6:20م بتوقيت القاهرة، وطرابلس، والخرطوم.
  • الساعة 8:20م بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والدحيل في الدوري القطري

اقرأ أيضاً

تذاع جميع مباريات دوري نجوم قطر هذا الموسم على شاشة قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وأيضًا من خلال قناة الكأس الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الدحيل والعربي اليوم موعد مباراة العربي والدحيل اليوم القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي اليوم دوري نجوم قطر الدحيل العربي القطري