الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليج”

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليج”
موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليج”

نستعرض لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في ديربي "الميرسيسايد"، كما يمكنكم التعرف على التوقيت الرسمي لبداية المباراة في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويشهد الإسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز، مواجهة قوية ومرتقبة بين فريقي إيفرتون صاحب الأرض والجمهور، عندما يلتقي ضد فريق ليفربول، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة "البريميرليج" بالموسم الجديد 2023/2022.

ووفقاً لما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، فسيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد إيفرتون مساء يوم السبت المقبل، الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري، وفقاً للمواعيد التالية:
- الواحدة والنصف ظهراً حسب توقيت مدينة القاهرة
- الثانية والنصف ظهراً حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة
- الثالثة والنصف عصراً حسب توقيت أبو ظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون بالجولة السادسة من البريميرليج

وسيتم نقل مباراة إيفرتون ضد ليفربول مباشرة من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium", الناقل الحصري والفعلي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد ثمانية نقاط، بعدما حقق انتصارين وتعادلين وخسارة، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز الـ17 برصيد ثلاث نقاط، بعدما تعرض لأربعة هزائم وفاز في مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون الدوري الإنجليزي البريميرليج موعد مباراة ليفربول القادمة أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي ليفربول