الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الأربعاء 7/9/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الأربعاء 7/9/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الأربعاء 7/9/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

نكشف لكم من خلال هذا المقال، عن هوية معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الأربعاء، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المنتظر من قبل جماهير البارسا بشكل خاص، إضافة إلى أنه سيكون بإمكانكم التعرف على موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

ما هو موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا؟

ويحتضن ملعب "سبوتيفاي الكامب نو" مساء هذا اليوم الأربعاء، بتاريخ 7-9-2022, مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين ودولة قطر، الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم؟

وسيكون المعلق الرياضي المعروف "خليل البلوشي"، معلقاً على أحداث ومجريات مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن خلال الـ90 دقيقة، وذلك وفقاً لما جاء في بيان شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا؟

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل المباراة الجماهيرية المرتقبة، بين فريقي برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، بشكل مباشر وحصري عبر قناة "beIN Sports HD3 Premium".

الجدير بالذكر أن المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا تضم أربعة فرق من بلدان مختلفة، وهى كلاً من برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، وأخيراً فيكتوريا بلزن التشيكي.

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن برشلونة