الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة إشبيلية وإسبانيول اليوم 2022/9/10 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة إشبيلية وإسبانيول اليوم
معلق مباراة إشبيلية وإسبانيول اليوم

يجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية لملاقاة نظيره إسبانيول في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


موعد مباراة إشبيلية ضد إسبانيول اليوم في الإسباني

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره إسبانيول مساء اليوم السبت الموافق العاشر من سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق صافرة مباراة إشبيلية ضد إسبانيول في إطار منافسات الجولة الخامسة، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.
ويحتل فريق إسبانيول المركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يأتي إشبيلية في المركز 17 بنقطة وحيدة.

من هو معلق مباراة إشبيلية وإسبانيول اليوم والقنوات الناقلة؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "سوار الذهب" مهمة الآداء والوصف صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين إسبانيول وإشبيلية اليوم في الأسبوع الخامس من الليجا الإسبانية.

وتُنقل مباراة إشبيلية ضد إسبانيول، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدا من خلال شاشة قناة beIN Sport 1.

معلق مباراة إشبيلية وإسبانيول اليوم معلق مباراة إشبيلية وإسبانيول إسبانيول وإشبيلية الدوري الإسباني مباراة إشبيلية وإسبانيول اليوم