الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم الأربعاء 2022/9/14 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم
معلق مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم

تعرف على معلق مباراة ميلان ودينامو زغرب يوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري 2022 في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

يتزين ملعب سان سيرو التاريخي من أجل استضافة مباراة غاية في القوة والأهمية، تجمع بين فريقي إيه سي ميلان الإيطالي ضد نظيره دينامو زغرب الكرواتي، مساء غدًا الأربعاء، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ميلان بقيادة مدربه المخضرم ستيفانو بيولي تلك المباراة بهدف حصد نقاطها الثلاث، وتعزيز مركزه في جدول ترتيب مجموعته، ويحتل الفريق الإيطالي وصافة المجموعة، بعدما وقع في فخ التعادل بالجولة الأولى من دور المجموعات مع نظيره سالزبورج بهدف لكل فريق.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق دينامو زغرب سيطمح بكل تأكيد إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار بهدف المضي قدماً نحو التأهل للدور المقبل، علمًا بأن الفريق الكرواتي كان قد حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف، ليتصدر مجموعته بثلاث نقاط.

معلق مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم والقنوات الناقلة

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي ميلان ونظيره دينامو زغرب عبر شاشة قناة beIN Sports 1 premium ، حيث تعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقلة الحصرية لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، على أن يكون المعلق الصوتي على مجريات تلك المباراة للمعلق التونسي "عصام الشوالي".

موعد مباراة ميلان ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

وسوف تبدأ مجريات المباراة المرتقبة بين ميلان ودينامو زغرب اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2022، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والعراق والكويت، وفي الساعة 6:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة 5:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الـ 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم معلق مباراة ميلان ضد دينامو زغرب معلق مباراة ميلان اليوم موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب القنوات الناقلة لمباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم