الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين الخميس 15/9/2022 في الدوري الإماراتي

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين الخميس 15/9/2022 في الدوري الإماراتي
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين الخميس 15/9/2022 في الدوري الإماراتي

يبحث العديد من متابعي الكرة العربية والإماراتية بشكل خاص، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين القادمة، في إطار منافسات بطولة الدوري الإماراتي بالموسم الجديد 2023/2022، وهو ما نقدمه لكم من خلال هذا المقال، كما نعرض لكم المواعيد الرسمية لبداية هذه المباراة في الدول العربية.

ما هو موعد مباراة الجزيرة ضد العين بالدوري الإماراتي؟

ويحل فريق العين ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق الجزيرة، وذلك مساء يوم الخميس القادم، الموافق يوم 15 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، لحساب منافسات الإسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة العين والجزيرة مباشرة، وفقاً للمواعيد الآتية:

  • الساعة 17:30 بحسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس
  • الساعة 18:30 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 19:30 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والأردن والبحرين والعراق
  • الساعة 20:30 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي

وتغطي شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، حقوق بث ونقل جميع مباريات ومنافسات بطولة الدوري الإماراتي، كما تمتلك القناة ملكية الحقوق الحصرية لتوزيع هذه المباريات عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

وتتيح القناة الإماراتية السابق ذكرها، إمكانية مشاهدة أحداث مباراة العين ضد الجزيرة في الدوري الإماراتي، بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية 1"، والتي ستكون بتعليق "عامر عبدالله".

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين الدوري الإماراتي موعد مباراة الجزيرة والعين مباراة الجزيرة والعين أخبار ومباريات الدوري الإماراتي معلق مباراة الجزيرة والعين