الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وإيليكت سبورت الأحد 18/9/2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الزمالك وإيليكت سبورت
معلق مباراة الزمالك وإيليكت سبورت

تعرف على معلق مباراة الزمالك وإيليكت سبورت يوم الأحد الموافق 18/9/2022 في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022-23 وما هو الموعد والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويتزين ملعب "أحمدو أهيدجو" في مدينة "ياوندي" الكاميرونية لاستضافة فعاليات مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ضد نظيره إيليكت سبورت التشادي، وهي مباراة سيحاول الفارس الأبيض بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلالها إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور الـ32 بسلام.

ويغيب عن الزمالك مدافعه محمود علاء، لارتباطه بإمكانية الرحيل عن الفارس الأبيض، حيث يقترب من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإماراتي، كما يغيب اللاعبين الجدد، وهم المغربي زكرياء الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، في مواجهة الذهاب ضد إيليكت.

من هو معلق مباراة الزمالك وإيليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023؟

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين نادي الزمالك ونظيره إيليكت سبورت التشادي، عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، وخاصة على قناة "أون تايم سبورت1" على غرار مباريات الأدوار ذاتها من البطولة في السنوات الماضية، وسيتم إضافة معلق المباراة فور الإعلان عنه رسميًا.

متى موعد مباراة الزمالك وإيليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

ويحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين نادي الزمالك وإليكيت سبورت، في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا 2022/2023 على ملعب "أحمد أهيدجو" في تمام الساعة الـ16:00 بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الساعة الـ17:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق، بينما ستبدأ في الـ19:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الزمالك وإيليكت سبورت موعد مباراة الزمالك وإيليكت سبورت القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت سبورت دوري أبطال إفريقيا 2022/2023