الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد أودينيزي 2022/9/18 في الدوري الإيطالي

تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد أودينيزي
تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد أودينيزي

يلتقي فريق إنتر ميلان بمضيفه أودينيزي، في جولة جديدة من جولات بطولة الدوري الإيطالي، والتي سيحاول من خلالها كلا الطرفان الظفر بالنقاط الثلاث، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيل النيراتزوري المتوقع.

متى موعد مباراة انتر ميلان ضد اودينيزي

تبدأ مباراة إنتر ميلان ومضيفه أودينزي، مساء اليوم الأحد والموافق 18 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 12:30 مساء ً بتوقيت القاهرة، وبتمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتقام المباراة على هامش لقاء الذهاب بالجولة السابعة من مباريات الدوري الإيطالي 2022/2023، على ملعب الفريولي "عقر دار فريق أودينيزي".

تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد أودينيزي

وفقاً لتقارير موقع (هوسكور العالمي)، فمن المتوقع أن يدخل إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، مواجهة مضيفه أودينيزي بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: أونانا.
  • في خط الدفاع: سكرينار – أكيربي- باستوني.
  • خط الوسط: دومفريز – باريلا – بروزوفيتش – مخيتاريان - جوسينز.
  • في خط الهجوم: دجيكو - كوريا.

جدير بالذكر أن يحتل فريق إنتر ميلان المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور ست جولات، وخلال تلك الجولات نجح الفريق في الفوز خلال أربع مباريات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين أخرتين، ليحصد بذلك 12 نقطة في محصلة رصيده، وبالجانب الأخر، يحتل أودينيزي المرتبة الرابعة برصيد 13 نقطة.

تشكيلة إنتر ميلان اليوم ضد أودينيزي تشكيلة إنتر ميلان ضد أودينيزي تشكيلة الإنتر ضد أودينيزي