الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم
معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم

تعرف على معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الأحد الموافق 18/9/2022 في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج وان" على ملعب "الأضواء".

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم والقنوات الناقلة؟

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عن تعيين المعلق المغربي "جواد بده"، من أجل القيام بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء المرتقب بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، في ثامن جولات الدوري الفرنسي.

بينما ستكون مباراة باريس سان جيرمان وغريمه التقليدي أولمبيك ليون، مذاعة بصورة مباشرة عبر شاشة قناة bein sports 2 hd، التابعة لمجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2022/2023 بالوطن العربي والشرق الأوسط.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي؟

يحين موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، على ملعب "الأضواء" مساء اليوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري 2022، في تمام الساعة الـ8:45 مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ 9:45 مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين، بينما تبدأ في الـ10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

ويدخل باريس سان جيرمان بقيادة كريستوفر جالتييه تلك المباراة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل أولمبيك ليون بقيادة المدرب بيتر بوش المركز الخامس برصيد 13 نقطة، علمًا بأنه قد مرت 7 جولات من عمر الدوري الفرنسي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم معلق مباراة أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان اليوم باريس سان جيرمان أولمبيك ليون الدوري الفرنسي