الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

حالات تسمم تضرب صفوف لاعبي مانشستر يونايتد.. تعرف السبب

حالات تسمم تضرب صفوف لاعبي مانشستر يونايتد.. تعرف السبب
حالات تسمم تضرب صفوف لاعبي مانشستر يونايتد.. تعرف السبب

فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مفاجأة قوية، بعدما أشارت إلى وجود حالات تسمم كثيرة بين صفوف لاعبي مانشستر يونايتد، وذلك عقب عودة الفريق إلى إنجلترا عقب مواجهة فريق شيريف تيراسبول المولدوفي في الدوري الأوروبي مساء يوم الخميس الماضي.

إصابة لاعبي مانشستر يونايتد بتسمم غذائي وغيابهم عن التدريبات

وذكرت الصحيفة البريطانية أن هناك عدد كبير من لاعبي وموظفي فريق مانشستر يونايتد قد تغيبو عن تدريبات الفريق الجماعية يومي الجمعة والسبت الماضيين، بسبب تعرضهم لحالات تسمم غذائي بعد عودة رحلة الفريق إلى الأراضي الإنجليزية عقب مواجهة فريق شيريف تيراسبول والتي انتهت لصالح اليونايتد بهدفين دون رد.

وغاب ما يقرب من 12 شخصاً ما بين لاعبيين وموظفين بصفوف فريق مانشستر يونايتد عن تدريبات يوم الجمعة بسبب شعورهم بوعكة صحية، فيما غاب ثمانية أشخاص لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات يوم السبت، الأمر الذي أثار قلق إدارة النادي الإنجليزي بشكل كبير.

إدارة مانشستر يونايتد تفتح تحقيقاً بسبب حالات التسمم بالفريق

وتجري إدارة نادي مانشستر يونايتد تحقيقاً، بالتعاون مع الطاقم الطبي الخاص بالفريق، لمعرفة سبب حالات التسمم الغذائى التي ضربت صفوف لاعبي اليونايتد، وعن ما إذا كانت تلك الإصابات قد حدثت على متن طائرة الفريق الخاصة آثناء رحلة العودة، أو كانت قبل ذلك أثناء تناول اللاعبين لوجبة العشاء عقب نهاية مباراة شيريف تيراسبول.

اقرأ أيضاً

وبحسب "ذا صن" فإن إدارة النادي الإنجليزي قد قررت اتخاذ إجراءات صارمة مع المتسبب في حدوث ذلك، عند الكشف عن السبب وراء حالات التسسم الغذائي التي يعاني منها لاعبي الفريق الإنجليزي.

مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي مان يونايتد البريميرليج