الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة بولندا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

معلق مباراة بولندا وهولندا
معلق مباراة بولندا وهولندا

تترقب الجماهير تفاصيل مواجهة منتخبي بولندا وهولندا المقبلة، والتي ستقام ضمن مجريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، فمتى تبدأ المباراة وما هي القنوات الناقلة؟

موعد مباراة بولندا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

يحل فريق هولندا ضيفاً ثقيلاً على نظيره بولندا، مساء الخميس والموافق 22 سبتمبر الجاري، على الاستاد الوطني، في المواجهة التي ستقام ضمن مجريات لقاء الإياب بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية بجولتها الخامسة، على أن تبدأ المباراة مع صافرة حكم المباراة وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضاً في تمام الساعة 22:45 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة بولندا وهولندا

حتى وقت كتابة هذه السطور، لم تعلن أي شاشة عربية عن تمكنها من الحصول على حق عرض بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولذلك، فلن يتم تعيين أي معلق صوتي عربي في مهمة وصف أحداث مباراة بولندا وهولندا المقبلة.

جدير بالذكر أن يخوض المنتخب الهولندي مواجهته على أمل الظفر بالنقاط الثلاث الثمينة والتي ستمهد له الطريق نحو العبور للدور التالي من البطولة، حيث يتربع الطواحين على عرش صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط بعد مرور أربع مباريات حققوا خلالها ( 3 انتصارات - تعادل واحد)، وعلى الجانب الأخر، احتل منتخب بولندا المركز الثالث بعد أن خاض أربع جولات، حقق خلالهم ( فوز وحيد - تعادل وحيد أيضاً - هزيمتين ).

معلق مباراة بولندا وهولندا معلق مباراة هولندا وبولندا موعد مباراة بولندا وهولندا