الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية الجمعة 2022/9/23

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور

تستقبل الأراضي الإسبانية مباراة المنتخب السعودي أمام خصمه منتخب الإكوادور، والتي تقام على هامش استعداد الأخضر لـ المشاركة في نهائيات مونديال قطر " بطولة كأس العالم 2022 "، وإليكم تفاصيل اللقاء كاملةً ( موعد المباراة - القنوات الناقلة - المعلق الصوتي - التشكيل المتوقع ).

موعد مباراة السعودية والإكوادور

يحتضن ملعب نويفا لا كوندومينا مواجهة منتخب السعودية ونظيره منتخب الإكوادور، مساء يوم الجمعة والموافق 23 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن المواجهات الودية التي تقام في فترة التوقف الدولي الحالية لاستعداد المنتخبات لبطولة كأس العالم المنتظرة، وتبدأ المباراة بين الطرفين مع ركلة البداية في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور

تمكنت شبكة قنوات "ssc" من الحصول على حق عرض جميع مباريات المنتخب السعودي الودية والرسمية في الفترة المقبلة، ولذلك من المقرر أن يتم عرض ودية الأخضر والإكوادور من خلال قناة "SSC Sport 3HD" والتابعة لـ الشبكة السابق ذكرها.

معلق مباراة السعودية والإكوادور

قامت شبكة قنوات "ssc" بـ تعيين المعلق الرياضي " حماد العنزي " في مهمة التغطية الصوتية على مجريات لقاء السعودية والإكوادور الودي المقبل.

تشكيل السعودية المتوقع ضد الإكوادور

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع:ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، عبدالاله العمري، محممد البريك.
  • الوسط: سلمان الفرج، عبدالله عطيف، سامي النجعي.
  • الهجوم: فهد المولد، عبدالله الحمدان، سالم الدوسري.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الإكوادور معلق مباراة السعودية والإكوادور