الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة المغرب وتشيلي الودية 2022/9/23 والقنوات الناقلة

معلق مباراة المغرب وتشيلي
معلق مباراة المغرب وتشيلي

يستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره تشيلي، في لقاء ودي جديد يقام على هامش استعداد أسود أطلس لـ بطولة كأس العالم المقبلة (مونديال قطر 2022)، ونعرض لكم بالسطور التالية الموعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة المغرب وتشيلي.

موعد مباراة المغرب ضد تشيلي

يخوض منتخب المغرب مواجهة الودية الأولى بفترة التوقف الدولي الحالية أمام نظيره تشيلي، مساء يوم الجمعة والموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الحالي (2022/9/23)، وتنطلق المباراة المقرر إقامتها بملعب كورنيلا البرات في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الأراضي المغربية، أو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

معلق مباراة المغرب وتشيلي

حتى وقت كتابة هذه السطور، لم يتم الكشف عن هوية المعلق الرياضي والواصف الصوتي المسئول عن تغطية أحداث مباراة المغرب وتشيلي، وعلى صعيد الشاشة الناقلة، فتنفرد قناة المغربية الرياضية الثالثة بـ الحق الحصري لعرض مباراة أسود أطلس القادمة أمام نظيره تشيلي.

تاريخ مواجهات المغرب وتشيلي

التقى المغرب بنظيره تشيلي خلال مجريات لقاء واحد فقط على مر التاريخ، ولم يتمكن كلا الطرفان في إحراز أي انتصار خلال تلك المباراة بعد أن حسم التعادل الإيجابي الأجواء، بهدف لكلاً منهما.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تمكن المنتخب المغربي من اللحاق بركب المتأهلين لـ نهائيات كأس العالم بعدما حسم الفوز لصالحه خلال مجريات جولتيّ الذهاب والإياب بالدور الفاصل من البطولة أمام مالي، لينضم أسود أطلس بذلك إلى كلاً من السنغال وتونس وغانا والكاميرون من القارة السمراء.

معلق مباراة المغرب وتشيلي معلق مباراة المغرب ضد تشيلي معلق مباراة تشيلي والمغرب