الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ 64 بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت
موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت

يستعد نادي الزمالك، حامل لقب الدوري المصري لمواصلة طريقة في الوصول لـ الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي طريقه لتحقيق هدفه، ستصطدم القلعة البيضاء بـ النظير التشادي، فريق إليكت سبورت، وإليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ 64 بدوري أبطال إفريقيا

يستضيف الزمالك نظيره إليكت سبورت، مساء يوم الأحد والموافق 25 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجديدة "2022/2023"، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في استادة القاهرة الدولي مع صافرة الحكم "عبد الرزاق أحمد" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما يعرض اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

حتى وقت كتابة هذه السطور، لم تعلن أي قناة عن تمكنها من الحصول على حق عرض مجريات الزمالك ونظيره إليكت سبورت، ولكن من المتوقع أن يتم بث أحداث المباراة من خلال قناة الزمالك الرسمية، إلى جانب شبكة قنوات أون تايم سبورت والتردد الأرضي للتليفزيون المصري أيضا.

جدير بالذكر أن تمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيره فريق إليكت سبورت التشادي، بهدفين دون رد، خلال مجريات لقاء الذهاب الذي جمع الطرفان مساء يوم 18 سبتمبر الماضي.

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت ميعاد ماتش الزمالك في دوري الابطال