الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة تونس والبرازيل الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس والبرازيل
موعد مباراة تونس والبرازيل

يستعد منتخب تونس ونظيره البرازيل لمباريات كأس العالم (مونديال قطر 2022) بـ الاصطدام معاً في لقاء ودي ناري، وإليكم تفاصيل المباراة والتي تشمل الموعد المحدد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة تونس والبرازيل

تحتضن الأراضي الفرنسية مباراة منتخب تونس ونظيره البرازيل الودية المقبلة، حيث يلتقي الطرفان في عقر دار فريق باريس سان جيرمان "ملعب بارك دي برانس" مساء يوم الثلاثاء والموافق 27 سبتمبر الجاري، في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل

حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الشاشة الناقلة لمباراة تونس والبرازيل الودية المقبلة، ولكن من المتوقع أن تستضيف شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية أحداث المباراة من خلال إحدى شاشتها، مع توفير ميزة التعليق الصوتي بـ صوت معلق رياضي عربي لتغطية المباراة صوتيا ونقلها للجماهير.

جدير بالذكر أن تمكن المنتخب التونسي من اللحاق بكلاً من منتخب غانا، السنغال، المغرب، الكاميرون في الطائرة المتجهة لـ نهائيات كأس العالم من قارة أفريقيا، فيما رافق البرازيل كلاً من منتخب الأرجنتين، الإكوادور، الأوروغواي من قارة أمريكا الجنوبية.

اقرأ أيضاً

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع المنتخب التونسي بالمجموعة الرابعة إلى جانب كلاً من فرنسا - أستراليا - الدنمارك، فيما سينافس المنتخب البرازيلي كلاً من صربيا - سويسرا - الكاميرون في المجموعة السابعة.

موعد مباراة تونس والبرازيل موعد مباراة تونس ضد البرازيل موعد مباراة البرازيل وتونس