الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا 2022/9/24 في دوري الأمم الأوروبية

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا
القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا

تجمع الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية بين المنتخب الإسباني ومنتخب سويسرا، وذلك وسط صراع الطرفين العنيد على النقاط الثلاث الثمينة، فمتى تبدأ المباراة وما هي القنوات الناقلة؟

متى موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا؟

يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره منتخب سويسرا، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وتبدأ المباراة التي ستقام أحداثها مساء السبت والموافق 24 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا

ابتعدت جميع القنوات العربية عن شراء حق تغطية مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تعتبر البطولة في نظر الشاشات العربية غير هامة، ولكن يمكن للجماهير مشاهدة المباراة عن طريق تطبيق "uefa.tv"، ولكن بدون ميزة المعلق الصوتي العربي.

جدير بالذكر أن يدخل المنتخب الإسباني تلك المواجهة رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز" حيث يحاول إبعاد نظيره ووصيف مجموعته، منتخب البرتغال، عن سرقة عرش صدارته الحالي للمجموعة، ليتمكن بذلك من التأهل للأدوار التالية من البطولة، وسعياًَ منه لـ الظفر بـ أولى ألقابه بدوري الأمم الأوروبية، فقد كانت أفضل نتيجة وصل لها المنتخب الإسباني في البطولة هي مركز الوصافة في عام 2021.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة مجموعته برصيد ثمانية نقاط، فيما يحتل سويسرا المركز الأخير وفي جعبته ثلاث نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا القنوات الناقلة لمباراة سويسرا واسبانيا