الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا والدنمارك
موعد مباراة فرنسا والدنمارك

تعرف على موعد مباراة فرنسا والدنمارك في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويستعد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم من أجل خوض مواجهة قوية مع نظيره الدنماركي، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، في موسمه الجديد 2022-2023.

ونجح منتخب فرنسا، في تحقيق الفوز على نظيره منتخب النمسا بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري الأمم الأوروبية، بينما على الجانب الآخر فقد خسر منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف وحيد على يد منتخب كرواتيا في ذات الجولة.

متى موعد مباراة فرنسا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2022/2023؟

يمكنكم مشاهدة فعاليات المواجهة المرتقبة القوية بين منتخب فرنسا، مع منتخب الدنمارك، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 25 سبتمبر الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

لا توجد أي قناة عربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد أعلنت عن نقلها لأي مباراة ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية بالموسم الجديد 2022/2023، ولكن ستكون المباراة المرتقبة بين منتخبي فرنسا والدنمارك فضلاً عن جميع مباريات البطولة مذاعة عبر تطبيق UEFA.TV التابع للإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك توقيت مباراة فرنسا والدنمارك القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك أخبار ومباريات منتخب فرنسا دوري الأمم الأوروبية 2022/2023