الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم 2022/9/25 في دوري الأمم الأوروبية

معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم
معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم

تترقب الجماهير مباراة منتخب بولندا ونظيره ويلز، والتي ستقام ضمن مجريات لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بـ بطولة دوري الأمم الأوروبية بموسمها الجاري، ونعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل اللقاء كاملة من الموعد والقنوات الناقلة بالإضافة إلى المعلق الصوتي المسئول عن اللقاء.

متى موعد مباراة ويلز وبولندا

يستضيف استاد كارديف سيتي مواجهة منتخب بولندا ومضيفه منتخب ويلز، مساء اليوم الأحد والموافق 25 سبتمبر الجاري، والتي تقام على هامش لقاء الإياب بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ووفقاً للموعد المعلن فستبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر.
  • وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.
  • بينما يعرض اللقاء بتوقيت الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً.

معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم

ابتعدت القنوات العربية عن الظفر بحق عرض أحداث بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولذلك لن يتم توفير ميزة التعليق الصوتي بصوت معلق رياضي عربي على أحداث مباراة ويلز وبولندا، بل ستتم إتاحة المباراة باللغة الإنجليزية فقط.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فمن المقرر أن يتم عرض أحداث مباراة ويلز وبولندا من خلال تطبيق "Uefa.tv"، والتابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن يتصارع كلا الطرفين في تلك المواجهة للظفر بالنقاط الثلاث ليتمكنوا من الابتعاد عن فكرة السقوط للمستوى الثاني من البطولة، حيث يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب ويلز المركز الرابع والأخير وفي جعبته نقطة واحدة فقط.

معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم معلق مباراة ويلز ضد بولندا اليوم موعد مباراة ويلز وبولندا