الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الأهلي اليوم ضد أسوان الأحد 25 سبتمبر 2022 في لقاء ودي والقنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي اليوم ضد أسوان
تشكيلة الأهلي اليوم ضد أسوان

تعرف على تشكيلة الأهلي اليوم ضد أسوان، في اللقاء الودي المنتظر، والذي يقام على هامش استعداد المارد الأحمر للموسم الجديد، حيث يحاول الأهلي مراضاة جماهيره الغاضبة من أداء الفريق المتدني والغير معهود الذي أثر على نتائج الفريق ووضعه بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بنهاية الموسم المنصرم، كما جعل المارد الأحمر يخسر كأس مصر أمام الزمالك ويخسر أيضاً نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، فمتى تبدأ مباراة الأهلي وأسوان وما التشكيل المتوقع؟

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي أسوان في لقاء ودي جديد ضمن فترة التوقف الدولي الحالية، وتبدأ المباراة بين الجانبين مساء اليوم الأحد والموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.

تشكيلة الأهلي اليوم ضد اسوان في لقاء ودي

من المتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مواجهته الودية أمام أسوان بالتشكيل الأتي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي
  • الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - مازن أسامة.
  • الوسط: عمرو السولية - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.
  • الهجوم: حسام حسن - شادي حسين.

جدير بالذكر أن يستهل النادي الأهلي موسمه بأولى المباريات الرسمية والتي سيخوضها أمام فريق الاتحاد المنيستيري التونسي، والتي ستقام ضمن مجريات لقاء الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

تشكيلة الأهلي اليوم ضد أسوان تشكيلة الأهلي اليوم تشكيلة الأهلي ضد أسوان موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم الأهلي ضد أسوان الأهلي وأسوان